ميسي يكمل 21وعشرون عام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ميسي يكمل 21وعشرون عام

مُساهمة  أسير الأحزان في الجمعة يونيو 27, 2008 5:58 pm

اليوم يصادف اليوم الذي ولد به اللاعب الأرجنتيني اللاعب الموهوب وهو مستقبل برشلونة اللاعب ليونيل ميسي ثاني أفضل لاعب في العالم




اللاعب الأرجنتيني الذي ولد في روزاريو اليوم يصبح ذي 21 عام ميسي بدأ حياته الكروية في برشلونة منذ الصغر ووقتها كان عمره 13 عام والآن أصبح احد أفضل لاعبين العالم.


اللاعب ليونيل ميسي لعب مع الفريق الأول في 16 أكتوبر من سنة 2004 أمام نادي اسبانيول وكان وقتها صاحب الـ 17 عام وفي مدة سريعة علم الجميع أن ميسي لاعب ينتظره مستقبل كبير.


أول إبداع لميسي كان في كأس غامبر أمام نادي يوفنتس حيث انه ابهر الجميع وأولهم المدرب كابيلو الذي كان مدرب لليوفنتوس وابهر جميع المشجعين لنادي برشلونة.


اللاعب ميسي بدأ اللعب في أوروبا وابره الجميع وكان قد لعب أمام نادي تشلسي في الستامفورد بريدج ملعب نادي تشلسي في دوري الأبطال موسم 2005_ 2006 والجميع كان خائف من اللاعب ميسي ولكن يذكر أن اللاعب ميسي أصيب في تلك المباراة ولم يستمر مع برشلونة الذي وصل للنهائي وأحرز البطولة.


اللاعب فعل المعجزة الكروية أمام نادي خيتافي في موسم 2006_2007 حيث انه سجل هدف شبيه بهدف اسطورة كرة القدم مارا دونا وكان وقتها اللاعب يملك من العمر 19 علموا الجميع اكد انه سيكون لاعب مميز بعد ذلك أولهم الحارس لويس غارسيا.


وأيضا ميسي خلق الرعب في مدريد بد أن عمل على تحقيق الثلاثية في مرمى كاسياس حارس الريال وأكد انه لاعب مميز ورائع.


ولكن مشكلة ميسي الوحيدة هي الإصابة التي أصبح يتعرض لها اللاعب بشكل كبير ولكن يجب عليه تفادي الاصابه ليكمل مسيرته بالتميز

أسير الأحزان
عضو متميز

المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 13/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://soufnet.byethost10.com/vb/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى